بواسطة

تفاصيل جريمة القتل في المنصورة اليوم؟

حل سؤال : تفاصيل جريمة القتل في المنصورة اليوم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تفاصيل جريمة القتل في المنصورة اليوم

.

تفاصيل جريمة القتل في المنصورة اليوم،  حدث اليوم في محافظة الدقهلية في القاهرة جريمة قتل بشعة جدا وذلك في ظهر  يوم الاثنين، وقام احدى الطلاب في ذبح زميلته في كلية الاداب في جامعة المنصورة في الشارع وامام الناس.

كيث حدثت  حادثة الطعن 

وفقا لشهود عيان والمصادر الامنية فان الناس المارة في الشارع فوجئوا في الطالب يمسك سكين امام بوابة توشكى في شارع كلية الاداب وعندما غادروا البوابة  هجم على زميلته طعنا وسقطت الفتاة على الارض اثر قيامه في ذبحها.

ما ردة فعل المارة والمتواجدين في المكان 

حاول  الاشخاص المتواجدين في المكان والمارة القيام في منع المتهم من القيام في ارتكاب هذه الجريمة البشعة ولكن فشلوا نتيجة لتهديده لهم في السكين وقام في مواصلة طعن الفتاة حتى لفظت انفاسها الاخيرة وثم بعد ذلك تكنوا من السيطرة على المتهم.

الاجابة هي قام طالب في ذبح زميلته في الجامعة في كلية الاداب.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تفاصيل جريمة القتل في المنصورة اليوم؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...