بواسطة

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة؟

حل سؤال : من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة

.

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة ،انتشر اسم الطالبة نيرة اشرف بعدما تداول  فيديو الطالب الذي قام بذبح زميلته بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية شمال شرق الدلتا في مصر فقد اقدم الطالب على ذبح زميلته اما الجامعة زتم تداول مقاطع الفيديو من امام الجامعة بعد ان قام بضربها عقب نزولها من الاوتبيس .

الحريمة التي حدثت في جامعة المنصورة

كشفت التحريات الاولية بان الطالب بالفرقة الثالثة من كلية الاداب في جامعة المنصورة قام بذبح زميلته من نفس الكلية كلية الاداب وتم نقل الفتاة الى مستشفى الطوارئ في المنصورة ولكنها توفيت قبل الوصول الى الميتشفى وتم نقل الطالب ايضا الى مستشفى الطوارئ لوجود بعض الاصابات نتيجة تعدي الاهالي عليه اثناء ضبطه .

سبب ذبح الطالبة في جامعة المنصورة 

احدى الروايات تقول بان سبب ذبح طالبة المنصورة نيرة اشرف من قبل زميلها محمد عادل هو رفضها الزواج منه بعدما كرر لها طلبه اكثر من مرة ، فقد تداول مواقع التواصل الاجتماعي في مصر منشورات تشير الى ان تعلق الشاب بالطالبة ورفضها الزواج منه دفعه للانتقام منها .

حل سؤال من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة

  •  طالبة مصرية خرجت صباح الإثنين من منزلها واتجهت نحو جامعة المنصورة لتتابع محاضراتها. لم تكن الشابة تدرك حينها أنها تعيش ساعاتها الأخيرة وأنها ستكون ضحية مجزرة مروعة، بعد أن أقدم زميل لها على ذبحها على مرأى جميع الطلاب ورجال الأمن، دون أن يرف له جفن

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...