بواسطة

عدو الله الذي تجرأ على الرسول صلى الله عليه وسلم وخنقه خنقًا شديدًا هو أبو لهب

 

مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة، كثيراً من الناس يفضلون هذه الأسئلة في أوقات الفراغ او في أيام الدراسة ، وبذلك نقدم لكم "عدو الله الذي تجرأ على الرسول صلى الله عليه وسلم وخنقه خنقًا شديدًا هو أبو لهب بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو: 

عدو الله الذي تجرأ على الرسول صلى الله عليه وسلم وخنقه خنقًا شديدًا هو أبو لهب

الاجابة الصحيحة هي:

 خطأ.

عدو الله الذي تجرأ على الرسول صلى الله عليه وسلم وخنقه خنقًا شديدًا هو أبو جهل.

أبو جهل واسمه عمرو بن هشام، كان من أشد أعداء الرسول صلى الله عليه وسلم. حاول إيذاءه بكل الطرق، حتى أنه حاول قتله في بعض الأحيان.

أبو لهب كان أيضًا من أعداء الرسول صلى الله عليه وسلم، لكنه لم يصل إلى مستوى أبو جهل في العداء. أبو لهب كان يُعرف بـ أبو لهب لأنه كان دائمًا يحمل شعلة في يده.

قصة خنق الرسول صلى الله عليه وسلم:

في أحد الأيام، بينما كان الرسول صلى الله عليه وسلم يصلي في الكعبة، جاء أبو جهل وحاول خنقه. لكن الله تعالى أنقذ الرسول صلى الله عليه وسلم من موت محقق.

ملاحظة:

أبو جهل مات في غزوة بدر، بينما أبو لهب مات قبل غزوة بدر.

أبو جهل وأبو لهب من أشد أعداء الرسول صلى الله عليه وسلم، لكنهما لم ينجحا في إيذائه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
جواب السؤال عدو الله الذي تجرأ على الرسول صلى الله عليه وسلم وخنقه خنقًا شديدًا هو أبو لهب
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...