بواسطة

من هو مهند قطان ويكيبيديا

مهند قطان السيرة الذاتية 

كم عمر مهند قطان

من هي زوجة مهند قطان

معلومات عن مهند قطان

جنسية مهند قطان

اعمال مهند قطان

مهند قطان انستقرام 

مهند قطان توتير 

يعتبر مهند القطان من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، حيث حقق نجاحات ملحوظة في مجال الاستشارات وتقديمها للشركات الكبرى. استطاع رجل الأعمال السعودي مهند القطان أيضًا أن يصنع له اسمًا لامعًا في مجال الاستشارات الإعلامية والتسويقية، وهو الرئيس التنفيذي لشركة القطان للإعلام ومؤسسها الأول. 

من هو مهند قطان ويكيبيديا

مهند قطان ويكيبيديا

مهند القطان رجل أعمال ومتخصص في مجال الاستشارات الإعلامية والتسويقية ، فهو يحمل الجنسية السعودية ، حيث ولد في التسعينيات من القرن الماضي ، حيث ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، ويعود ذلك إلى أنه في العقد الثالث من حياته عمل مهند الإعلامي في العديد من المناصب ، ومن أهم هذه المناصب هو المدير التنفيذي لشركة القطان للمشاريع الصغيرة ، والمدير العام للمشاريع الصغيرة في المملكة. المملكة العربية السعودية ، وهو أيضًا عضو في المجالس الاستشارية بجامعة الملك عبد العزيز. درس مهند في الجامعة الأمريكية.

يعتبر مهند قطان من الشخصيات التي برزت على مواقع التواصل الاجتماعي ، فهو مصور محترف تألق اسمه في مجال إعلانات التصوير والتسويق في المملكة العربية السعودية ، كما حقق مهند نجاحات كبيرة في مسيرته المهنية ، وهو خريج الجامعة الأمريكية في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تسويق وإعلام لمجموعة من أشهر وأكبر الشركات في المملكة ، وتقلد العديد من المناصب كان أبرزها منصب الرئيس التنفيذي لشركة القطان للإعلام.

مهند القطان السيرة الذاتية 

يعتبر مهند القطان من أبرز رجال الأعمال المتخصصين في مجال الإعلام والتسويق التجاري ، ويعتبر مهند القطان من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية ، فهو رجل أعمال حقق العديد من النجاحات والإنجازات خلال مسيرته المهنية ، وحيث يرغب الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرهم في التعرف على سيرة رجل الأعمال السعودي الشهير في سيرة القطان.

الاسم: مهند القطان.

تاريخ الميلاد: ولد في التسعينيات من القرن الماضي.

مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية.

العمر: في الثلاثينات من عمره.

الجنسية: سعودية.

بلد الإقامة: المملكة العربية السعودية.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: غادة الترك.

الديانة: مسلم. 

اللغة: العربية.

المؤهل الأكاديمي: درس في الجامعة الأمريكية.

المهنة: رجل أعمال واستشاري.

من هي زوجة مهند قطان غادة الترك ويكيبيديا 

زوجة رجل الأعمال السعودي مهند القطان هي غادة الترك. أعلن رجل الأعمال مهند قطان ، صباح أمس الأربعاء 19 يوليو 2024 ، زواجه من شابة سعودية تدعى غادة الترك ، حيث تداول خبر خطوبته مع الجمهور على حسابه الرسمي على منصة تويتر الليلة الماضية ، قائلا: اليوم والحمد لله تزوجت من حبيبتي وشريكة حياتي غادة الترك. وفقنا الله ، وبارك فينا ، وفرحنا ، ووحدنا بلطف. ولم يفصح مهند القطان عن أي معلومة تتعلق بخطيبته إلا باسمها ، وذكر أنها بعيدة عن عالم التواصل الاجتماعي. ظهرت غادة مع خطيبها مهند القطان مرتدية بذلة بيضاء ، لكنها تحتوي على فتحات كثيرة في الظهر والجسم. لذلك استنكر كثير من الناس الصور المنشورة واعترضوا على ذلك.

كم عمر مهند قطان

يسأله كثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل انتشار خبر عقد زواجه ، حيث سأله كثير من متابعيه ومعجبيه عن حياته الشخصية ، بما في ذلك عمره ، إذ لم يسبق لرجل الأعمال السعودي الكشف عن عمره حتى الآن ، لكن بعض المصادر أعلنت أن مهند قطان في العقد الثالث من العمر ، أي في الثلاثينيات من عمره ، إذ ولد في تسعينيات القرن الماضي في المملكة العربية السعودية ، وولد في المملكة العربية السعودية.

حسابات مهند قطان

يمتلك مهند قطان مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر وإنستجرام وغيرهما ، حيث يمتلك مهند قطان قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية ، وعدد من الدول في الوطن العربي ، حيث حقق نجاحات باهرة خلال مسيرته المهنية ، حيث ينشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي استشاراته المتخصصة في مجال الخدمات والتسويق عبر منصة التواصل الاجتماعي تقريبًا ، حيث يتابعه ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي تقريبًا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو مهند قطان ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...