بواسطة

تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي؟

حل سؤال : تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي,

مرحباً زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي بيت العلم

تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي، ويعني تلوث الهواء هو عبارة عن انطلاق الغازات المتنوعة والسوائل المنتثرة بالغلاف الجوي والمواد الصلبة بمعدلات عالية، وان تراكيز تلك المواد في الهواء الجوي ينجم عنها الكثير من المشاكل الاقتصادية والمشاكل الصحية والمشاكل الجمالية الغير مرغوب فيها، وان ظاهرة تلوث الهواء الجوى تعود الى العصور الوسطى، وان ملوثات الهواء تتنوع حسب طبيعة تاثيرها على الانسان ومنها الملوثات السامة والملوثات الخانقة والملوثات المبهجية والملوثات المخدرة والملوثات الحرارية والملوثات الروائح الكريهة، وبينما من مصادر تلوث الهواء الداخلي ونذكر منها ” أجهزة احتراق الوقود. منتجات التبغ. مواد البناء والمفروشات. منتجات التنظيف والصيانة المنزلية. أجهزة التبريد والتدفئة المركزية. الرطوبة العالية جداً”.

أجب تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي؟

ومن المواد الضارة التي تعمل على تلوث الهواء ومنها اول اكسيد الكربون حيث انها تعتبر من المواد السامة للكائنات الحية والتي تنتج من خلال فعل الاحتراق للغازات او الاخشاب وغيرها، وثاني اكسيد الكربون والتي تكون ضارة للبيئة من خلال ازدياد معدلها الطبيعي بسبب الاحتراق، والمشعات وهي عبارة عن ملوثات تنتج من المتفجرات، وفي سياق الحديث نوفيكم بالاجابة عن السؤال المطروح والذي هو عبارة عن ما يلي.

تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي، الاجابة هي: 

  • العبارة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تختلف نسبه بعض العناصر من مكان لاخر مما يؤدي الى تلوث الهواء الجوي؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...