بواسطة

من مميزات المظاهر في برنامج سكراتش أنها تتضمن؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من مميزات المظاهر في برنامج سكراتش أنها تتضمن؟

برنامج سكراتش هو عبارة عن أحد البرامج التابعة لشركة مايكروسفت، كما أنه عبارة عن بيئة تعليمية بسيطة يتم من خلاله تعلم البرمجة، ويعد أحد البرامج للمبتدئين في تعلم البرمجة، للتعرف على برنامج سكراتش، بالاضافة الى مميزات برنامج سكراتش، وحل سؤال من مميزات المظاهر في برنامج سكراتش أنها تتضمن، تابع قراءة المقال الاتي ..

يمكن إضافة أكثر من مظهر لكائن واحد، أو أكثر من خلال :

يهدف برنامج سكراتش الى تعزيز القدرة على الابداع والابتكار، كما انه يسمح بانشاء العديد من القصص والألعاب من خلال لغة البرمجة، فهو أحد البرامج التي يتم من خلالها تعلم البرمجة خاصةً للمبتدئين والأطفال، كما أنه متوفر بشكل مجاني على الانترنت، كما أنه يمكن إضافة أكثر من مظهر لكائن واحد، أو أكثر من خلال من علامة تبويب ثم المظاهر.

يمكن التعديل على الخلفيات أو رسم خلفيات جديدة من خلال

يمكن التعديل على الخلفيات أو رسم خلفيات جديدة من خلال تطبيق سكراتش، حيث أن برنامج سكراتش هو أحد البرامج التي تتيح للمستخدم اطلاق العنان الى مخيلته للقيام بالعديد من التعديلات ورسم الكثير من الخلفيات باستخدام ابداعه ووحيه الخاص، وبذلك يكون الجواب هو برنامج سكراتش.

حل سؤال: من مميزات المظاهر في برنامج سكراتش أنها تتضمن ؟

الاجابة الصحيحة هي تعليم الأطفال البرمجة، كما أنه يناسب جميع الفئات العمرية ويدعم العديد من اللغات ويرفع محتوى مكتبي كبير كما أنه مجاني .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من مميزات المظاهر في برنامج سكراتش أنها تتضمن؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...