في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

أي مما يأتي يعد من إسهامات علم الأحياء؟؟

حل سؤال : أي مما يأتي يعد من إسهامات علم الأحياء؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

أي مما يأتي يعد من إسهامات علم الأحياء؟

أي مما يأتي يعد من إسهامات علم الأحياء؟، يدور علم الأحياء حول دراسة الحياة والكائنات الحية من علم الوراثة إلى علم وظائف الأعضاء، فإن العديد من فروع علم الأحياء لديها الكثير لتخبرنا به عن مكونات جسم الإنسان وكيف يعمل وكيف يتأثر بما نأكله، والهواء والتنفس، وكل جانب آخر من العالم من حولنا.

كيف تم اكتشاف علم الأحياء

في حوالي 3000 إلى 1200 قبل الميلاد قدم المصريون القدماء وبلاد ما بين النهرين مساهمات في علم الفلك والرياضيات والطب، والتي دخلت فيما بعد وشكلت الفلسفة الطبيعية اليونانية للعصور الكلاسيكية القديمة، وهي فترة أثرت بشكل كبير على تطور ما أصبح يعرف باسم علم الأحياء.

جواب ما الذي يعد من إسهامات علم الأحياء

غلم الأحياء يمكن أن يساعدنا في الوقاية من الأمراض وعلاجها وحتى القضاء عليها، كما ويمكن أن يعلمنا حتى أن نصبح أقوى وأسرع أو نفقد الوزن، علمًا بأن علم الأحياء ككل هو أحد الأركان الأساسية لجميع أشكال الرعاية الصحية الحديثة.

الإجابة الصحيحة:

  • دِرَاسَة الخلايا وتكويناتها، وأيضاً مُتعلق بِدِرَاسَة البِيئَة المُحيطة بالكائن الْحَيّ، والتعرف عَلَى كُلِّ الْعُلُومِ الْمَوْجُودَةِ فِي الطَّبِيعَةِ.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
أي مما يأتي يعد من إسهامات علم الأحياء؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...