في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

كيف ارد على من يرى ان الكرسي المتحرك يعوق صاحبه؟

حل سؤال : كيف ارد على من يرى ان الكرسي المتحرك يعوق صاحبه

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

كيف ارد على من يرى ان الكرسي المتحرك يعوق صاحبه

كيف ارد على من يرى ان الكرسي المتحرك يعوق صاحبه، هناك الكثير من الاشخاص تواجهم مشاكل متعدده منها مشكله الاعاقه وهذا ما اصابهم وتلك الاعاقه تجبرهم الجلوس علي الكرسي المتحرك، علي الرغم من ذلك انهم لا يستطيعو النجاح باي شي او الابداع.

كيف يمكن ارد على من يرى ان الكرسي المتحرك يعوق صاحبه

علي الرغم من ذلك يوجد العديد من الردود يمكن الرد عليهم متلك ان طريق النجاح لا يمكن ان يقف علي مجرد المكوث علي الكرسي بل يمكن تخطيها، وان الابداع يولد من رحم المعاناه، ويمكن علي الانسان ان لا يجعل التفكير لديه محدود لان هناك الكثير من الاشخاص يمكثون علي تلك الكرسي ولكن يمارسون حياتهم طبيعي.

افضل رد علي من يري ان الكرسي المتحرك يعوق صاحبه

تم توفير الكرسي المتحرك لكي يوفر الكثير من الامور المتنوعه لدي صاحبه ولم يتوقف عن اي ابداع يريد تحقيقه سواء كانت خطواته عمليه او عمليه، ويجب النظر لتلك الامور بشكل ايجابي، لان الكرسي المتحرك لا يعوق صاحبه وعليه تحقيق الكثير من الامور ليصبح متميز.

الاجابه هي…

  • طريق النجاح لا يتوقف لمجرّد نكسةٍ وعرقةٍ ظهرت خلال خطواته، بل نتخطّاها مهما كانت ونجتازها لنعبر بعدها خطواتنا بسلام وبرضى من الرحمن.
  • يُؤسفني تفكيرك المحدود بأنّ الكرسي المتحرك أو أية نكسةٍ صحية ممكن أن تقف ثغرةً في دروب الشخص نحو النجاح.
  • إنّ الإبداع يُولد من رحم المعاناة، بعد مخاضٍ دموي حادٍ يُسطرّ الشخص ذاته من خلاله روايته وسطور حكايته المُبدعة.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...