في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

سبب عدم انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب المصري؟

حل سؤال : سبب عدم انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب المصري

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

سبب عدم انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب المصري

سبب عدم انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب المصري، يعتبر المنتخب المصري هو منتخب يمثل مصر في بطولة كرة القدم والذي يعتبر هو من اقوي المنتخبات في القارة الافريقية والذي يمتلك الرقم القياسي باكثر المنتخبات التي حصلت على بطولة كاس الامم الافريقية .

ما هو سبب عدم انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب المصري

لقد اعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري عن قائمة منتخب مصر التي تستعد لمعسكر مرتقب وذلك في شهر سبتمبر المقبل والتي شهدت القائمة استبعاد لاعبي الزمالك بالاضافة الي عدم انضمام نجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح .

لماذا لم ينضم لاعبي الزمالك الي المنتخب المصري 

يعود السبب الرئيسي لعدم انضمام لاعبي الزمالك الي منتخب مصر في المعسكر المقبل الذي يخوض اول تجمع له بقيادة فيتوريا المدرب البرتغالي الي ان الزمالك يمتلك ثلاث مبارايات مهمة في شهر سبتمبر منها الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا بالاضافة الي مباراة نهائي كاس لوسيل مع الهلال السعودي .

الاجابة الصحيحة:

  • بسبب تحضيرات الزمالك للدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا وخوضه ثلاث مباريات مهمة في شهر سبتمبر .
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...