بواسطة

مقال صحفي جاهز جاهز للطباعة word؟

حل سؤال : مقال صحفي جاهز جاهز للطباعة word

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

مقال صحفي جاهز جاهز للطباعة word

.

مقال صحفي جاهز جاهز للطباعة word ، الكثير منا من يهتم بالصحافة ، و بالأخبار الواردة فيها ، فهي تمثل نافذتنا على العالم ، لنطلع على مجريات الأمور في محيطنا ، و وفقا لأسلوب الكاتب و حسن إلقاءه تجذبنا هذه الأخبار و نتشوق لقراءة المزيد .

ما هي خطوات الكتابة للمقال الصحفي 

ليكون المقال الصحفي كاملا و متينا على هذا المقال أن يتضمن الفكرة المحددة المرغوب تقديمها بالمقال ، و أن يقسمه بتحديد عدة محاور و يعمل على تسلسلها ، و يبحث عن المعلومات اللازمة و يدعمها بالوثائق ، و أن ينقسم لمقدمة و عرض و خاتمة .

ما مميزات الخبر الصحفي الجاهز القصير 

عادة ما تكون الأخبار الصحفية قصيرة ، و يعمل كل كاتب و صحفي على إتباع القواعد في الكتابة ، و حسن صياغتها ، و فيها تمرير المعلومات لمجموعة أشخاص ، و يتم التعامل فيه مع القضايا من كافة الجوانب .

حل السؤال : مقال صحفي جاهز جاهز للطباعة word  

الإجابة : مقال إخباري موجز بعنوان “التنمر بدون معتقد ديني”

  • في حادثة مؤسفة في مدرسة بالرياض، تعرض طالب للتنمر من قبل زملائه في الفصل بسبب إعاقته الجسدية في مواجهة حالة من الفوضى والتي لم يسبق لها مثيل، استحوذ عليها التعبير عن السخرية بمجرد وصول الأمر إلى المشرف وتم نقله إلى مجلس المدرسة، تم اكتشاف اسم الطالب الذي ارتكب هذا العمل المخزي، وأصدر المدير فصل قرارهم.
  • وفي مدرسة متوسطة تم تكريم الطالبة المذكورة أعلاه وحصلت على شهادة تقدير تقديراً لجهودها الكبيرة في التميز والنجاح في مواصلة مسيرتها التعليمية، تحدثت المديره طابور الصباح عن قبح التنمر والاستهزاء بالآخرين، وكيف يأمرنا الإسلام بالتوقف عن إيذاء الناس جميعاً قولاً أو أفعالاً، كما يوضح أن عقاب الله تعالى على الاستهزاء أو الضرر المتعمد بالآخرين .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
مقال صحفي جاهز جاهز للطباعة word؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...