في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ما هو النبات الذي لا يستطيع الذباب الاقتراب منه ؟؟

حل سؤال : ما هو النبات الذي لا يستطيع الذباب الاقتراب منه ؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ما هو النبات الذي لا يستطيع الذباب الاقتراب منه ؟

ما هو النبات الذي لا يستطيع الذباب الاقتراب منه،  توجد النباتات في كافة الاماكن فنجدها في الشوارع والحدائق والغابات والمزارع والحقول ومنها ما نجده في المباني والمنازل، وهناك العديد من الخصائص التي تختص ففي النباتات.

ما هي خصائص النباتات

من اهم خصائص النباتات انه يقوم في انتاج الاكسجين واخذ غاز ثاني اكسيد الكربون في وقت النهار وينعكس هذا الامر في الليل، يعتبر النباتات من احدى اهم اساسيات الحياة على سطح الارض لان الانسان يحتاجه الى التنفس والتدفئة والغذاء.

ما هو النبات الذي لا يقدر الذباب الاقتراب منه 

تتغذى كافة المخلوقات الحية على النباتات في مختلف انواعها واشكالها، ويوجد العديد من الاعشاب التي تم استعمالها في المجال الطبي، ومع ببدء دخولنا الى فصل الصيف فمن الطبيعي ان تظهر الكثير من الحشرات المتنوعة في اشكالها المتعددة.

الاجابة هي الريحان.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو النبات الذي لا يستطيع الذباب الاقتراب منه ؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...