في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من هم ابطال فيلم the 5th wave؟

حل سؤال : من هم ابطال فيلم the 5th wave

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هم ابطال فيلم the 5th wave

.

من هم ابطال فيلم the 5th wave، فيلم الموجة الخامسة الذي تمتع بالاثارة حول الغزو الفضائي، والذي صدر في الثاني والعشرين من يناير لعام ٢٠١٦ ميلادي، من انتاج الولايات المتحدة الامريكية، وكانت مدة عرضه ١١٢ دقيقة، وكان موقع التصوير في اتلانتا، للمخرج الشهير جا بلاكيسون.

من هو مخرج فيلم the 5th wave

سيناريو فيلم الموجة الخامسة من كتابة سوزانا غرانت، واكيفا جولدسمان، ومن بطول كل من كلوي غرايس موريتز، ونيك روبينسون، وماغي سيف، ماريا بيلو، وبيف شرايبر، وكان موسيقاه للموسيقي هنري جاكمان، الفيلم الذي حظي بشهرة واسعة.

ما هي قصة فيلم the 5th wave

قامت شركة الانتاج الاسينيمائية كولومبيا بيكتشرز بانتاج فيلم الاثارة والغموض الموجة الخامسة، وكان للمنتج غراهام كينج والمنتج توبي ماغواير، ومن توزيع كولومبيا، وبلغت ميزانيته ٣٥ ميلون دولار، ووصلت ايراداته ل ١١٠ مليون دولار.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هم ابطال فيلم the 5th wave؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...