في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

يعتبر نهر الدانوب أطول الأنهار في الاتحاد الأوروبي اجابة سؤال؟

حل سؤال : يعتبر نهر الدانوب أطول الأنهار في الاتحاد الأوروبي اجابة سؤال

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يعتبر نهر الدانوب أطول الأنهار في الاتحاد الأوروبي اجابة سؤال

.

يعتبر نهر الدانوب أطول الأنهار في الاتحاد الأوروبي، يعتبر هذا النهمر من الانهار المتميزة والطويلة في قارة اوروبا والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الحركات السياحية والقيام بالمشاريع الخاصة بالسياحة وعمل العديد من الاجراءات المهمة فيها.

كم تبلغ مساحة  نهر الدانوب 

من الجدير بالذكر أن نهر الدانوب هو اطول نهر في الاتحاد الاوروبي والذي يبلغ مساحته 816.947 كيلو متر مربع وتعتبر دولة المانيا هي دولة الحوض الخاصة بها ومن المدن الاوروبية التي تطل على النهر بودابيست وفينا وبراتيسلافا وبيلجراد.

الدول التي يمر منها نهر الدانوب وما هو اطول نهر في اوروبا

يمر نهمر الدانوب من الانهار التي تمر من دولة فرنسا والنمسا والمجر وكرواتيا وصربيا وسلوفاكيا ورومانيا وبلجاريا وملدوفا واكرانيا ويعد هذا النهر ثاني أطول نهر في قارة اوروبا، حيث يعتبر نهر الفولجا اطول نهر في قارة اوروبا.

الإجابة هي: العبارة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يعتبر نهر الدانوب أطول الأنهار في الاتحاد الأوروبي اجابة سؤال؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...