في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا؟

حل سؤال : تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا

تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا ، التعبير هو الوسيلة الأمثل للإفصاح عما يتبادر للذهن ، و ما يشغل الفكر و يرغب بقوله اللسان ، و منه التحدث عن أماكن و مواقع قد قمنا بزيارتها و نرغب بوصفها .

ما سبب التعبير عن مكان زرته 

يرغب الإنسان بالتحدث عن محاسن أو مساوئ المكان الذي قام بزيارته ، و لكنه يسهب بالحديث عندما يثير مكان ما أحاسيسه ، و بخاصة الذكريات الجميلة المصاحبة للزيارة ، و مشاهدة مناظر جميلة و رائعة يرغب برؤيتها الإنسان مجددا .

تحدث عن مكان ترغب بزيارته 

إن أكثر مكان أرغب بزيارته هو مكة المكرمة ، و مشاهدة المكان الذي بزغ منه ضياء الإسلام الساطع ، و أشهد الكعبة المكان الذي يأتيه الناس للحج و العمرة من كل العالم ، و أرى عظمة و جلال الإسلام الذي يتجلى بأفضل صوره بالأماكن و التاريخ الإسلامي بالمملكة السعودية .

حل السؤال : تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا 

الإجابة : 

  • Makkah, in the Kingdom of Saudi Arabia, is one of the places that I visited and I was very pleased with. Every Muslim loves to go to Makkah, because it has the Grand Mosque and the Holy Kaaba, which is the destination of Muslims, so all Muslims around the world turn to the Holy Kaaba in their prayers.
  • Millions of Muslims go to Mecca annually to perform the Hajj. This is one of the holiest places for Muslims. In it, * person feels safe, reassured and psychologically comfortable. And I like to visit Makkah every year.

الترجمة : 

  • إن مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية من الاماكن التي زرتها وسعدت كثيرا بها، ان كل مسلم يحب الذهاب الى مكة المكرمة، لان بها المسجد الحرام والكعبة المشرفة قبلة المسلمين، فجميع المسلمون في انحاء العالم يتجهون الى الكعبة المشرفة في صلاتهم.
  • ويذهب ملايين المسلمين سنويا الى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج. ان هذا المكان من اقدس الاماكن بالنسبة للمسلمين. ففيه يشعر الشخص بالامان والطمأنينة والراحة النفسية. وانا احب ان ازور مكة المكرمة في كل عام.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعبير عن مكان زرته بالانجليزي قصير جدا؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...