في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة؟

حل سؤال : من النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة

من النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة، بعث الله سبحانه وتعالي الكثير من الانبياء والمرسلين الذين لهم اهمية كبيرة في نشر كلمة الله في الارض وعدم الشرك بالله تعالي، بعث الله تعالي الكثير من الانبياء والمرسلين من ابرزهم خاتم الانبياء والمرسلين. 

ما هو الدليل الشرعي علي ان النبي لوط عليه السلام يفر من زوجته يوم القيام؟

يعتبر النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة هو لوط عليه السلام، ذكره الله عزوجل ان امرأتين ممن النساء كانتا تحتاج نبيين هما النبي لوط عليه السلام، قال تعالي ( {يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ * وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ * وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ ).

حل السؤال/ من النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة؟

يعتبر القرآن الكريم هو كلام الله سبحانه وتعالي المنزل علي سيدنا محمد صل الله عليه وسلم المنقول بتواتر والمتعبد بتلاواته، انزله الله تعالي علي سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بواسطة الملك جبريل عليه السلام، يعتبر المصدر الاول من مصادر الشريعة الاسلامية.

الإجابة هي: لوط عليه السلام

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من النبي الذي يفر من زوجته يوم القيامة؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...