في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تسمى الموارد الطبيعية التي تُستخدم بسرعة أكبر من سرعة تعويضها طبيعيًا بالموارد المتجددة؟

حل سؤال : تسمى الموارد الطبيعية التي تُستخدم بسرعة أكبر من سرعة تعويضها طبيعيًا بالموارد المتجددة بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تسمى الموارد الطبيعية التي تُستخدم بسرعة أكبر من سرعة تعويضها طبيعيًا بالموارد المتجددة

تسمى الموارد الطبيعية التي تُستخدم بسرعة أكبر من سرعة تعويضها طبيعيًا بالموارد المتجددة، يوجد علي سطح الارض الكثير من الموارد الطبيعية التي لها دورها واهميتها في النظام البيئي، تم تقسيم الموارد الي موارد متجددة مثل الشمس وموارد غير متجددة مثل البترول.

ما هو المقصود بالموارد المتجددة؟

تعد الموارد المتجددة هي تلك الموارد الطبيعية التي لا يتم استنفاذها عند الاستخدام، حيث توجد الموارد الطبيعية في البيئة الطبيعية اكبر مكونات المحيط الحيوي، من ابرز مصادرها الطاقة الشمسية والطاقة الحرارية الجوفية، طاقة الرياح.

هل يطلق الموارد الطبيعية التي تُستخدم بسرعة أكبر من سرعة تعويضها طبيعيًا بالموارد المتجددة؟

يعتبر كل من الماء والغذاء والهواء من اهم المصادر الاساسية التي لا يمكن لاي كائن حي الاستغناء عنها، يعد الماء قابل للتجديد من خلال معالجتها، يوجد الكثير من الموارد الطبيعية الغير متجددة التي لها دورها اهميتها في العديد من الصناعات.

الإجابة هي: العبارة خاطئة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تسمى الموارد الطبيعية التي تُستخدم بسرعة أكبر من سرعة تعويضها طبيعيًا بالموارد المتجددة؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...