في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تشجع الدولة المتعلم الموهوب . الصفة في العبارة السابقة؟

حل سؤال : تشجع الدولة المتعلم الموهوب . الصفة في العبارة السابقة بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تشجع الدولة المتعلم الموهوب . الصفة في العبارة السابقة

.

تشجع الدولة المتعلم الموهوب . الصفة في العبارة السابقة، تعتبر المواهب من الاشياء المهمة التي يتم من خلالها القيام بالكثير من الاجراءات المهمة التي تتمثل في القيام بعمل العديد من الانشطة التي نتعرف من خلالها على قواعد اللغة العربية.

تشجع الدولة المتعلم الموهوب، الصفة في العبارة السابقة 

تعتبر اللغة العربية من اللغات المهمة التي لها مكانة كبيرة بين الامم والشعوب في العالم لانها لغة القران الكريم التي تم من خلالها القيام بالكثير من الانشطة المتميزة والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الامور المهمة التي يحتاجها الانسان في حياته .

الصفة في العبارة التالية تشجع الدولة المتعلم الموهوب

يوجد الكثير من الصفات التي يتميز بها الانسان والتي تدل على الشيئ الذي يتم الاتصاف به في الجملة وهو من الاشياء التي يحتاجها الانسان في حياته والتي تتمثل في القيام بعدد من الامور المهمة التي يحتاجها الانسان في الكثير من الاجراءات التي يحتاجها.

الإجابة هي: الموهوب.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تشجع الدولة المتعلم الموهوب . الصفة في العبارة السابقة؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...