في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

يمكن لنشاطات الإنسان ان تدمر المواطن البيئيه ؟؟؟

حل سؤال : يمكن لنشاطات الإنسان ان تدمر المواطن البيئيه ؟؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يمكن لنشاطات الإنسان ان تدمر المواطن البيئيه ؟؟

.

يمكن لنشاطات الإنسان أن تدمر المواطن البيئية ، لقد قام الإنسان بالكثير من الأعمال في خلال مرحلة الحياة الطويلة ، ليتقدم يوما بعد يوم بالتطور و التقدم ، مما أوصلنا لمرحلة متقدمة من الإنجازات و كذلك جاءنا بالسلبيات من التلوث.

ما هي نشاطات الإنسان المدمرة للبيئة 

لقد قام الإنسان بعمل الكثير من الممارسات في سبيل خدمة مصالحه و التقدم و منها إقامة المصانع و صنع السيارات مما ينتج عنه تلوث الهواء و غيرها ، مما يضر بالبيئة و يدمر المواطن البيئية .

ما أنواع المخاطر المهددة للمواطن البيئية 

إن النشاطات الإنسانية تسبب الضرر للبيئة سواء كانت بطريقة مباشرة أو غير مباشرة مثل الإستغلال الزائد و قطع الغابات و التلوث مما يسبب خسارة التنوع الحيوي و الإحترار العالمي .

حل السؤال : يمكن لنشاطات الإنسان أن تدمر المواطن البيئية

  • الإجابة : العبارة صحيحة .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يمكن لنشاطات الإنسان ان تدمر المواطن البيئيه ؟؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...