في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

هل تستطيع معرفة الرقم السري من خلال المعطيات؟

حل سؤال : هل تستطيع معرفة الرقم السري من خلال المعطيات

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

هل تستطيع معرفة الرقم السري من خلال المعطيات

.هل تستطيع معرفة الرقم السري من خلال المعطيات ، هناك الكثير من الألغاز المتعلقة بالأرقام و التي تخاطب العقل للوصول للرقم السري المكون من عدة أرقام منها الصحيح و منها ما هو دون ذلك.

ما المعطيات لمعرفة الرقم السري

إن المعطيات بهذا اللغز هي 548 و بها أحد الأرقام صحيح ، و الرقم 530 لا يوجد بها أي رقم صحيح ، و 157 بهما رقمين صحيحين و لكنهما ليسا بمكانهما ، و 806 بها رقم ليس بمكانه ، و 647 بها رقم صحيح ليس بمكانه .

ما أهمية معرفة الرقم السري

إن هذا اللغز من أصعب الألغاز لتعلقها بالأرقام و إحتياجها للتركيز الكبير و الملاحظة و التدقيق ، و وضع كل رقم بمكانه الصحيح ، و معرفة الترتيب الصحيح للمعطيات و الوصول للرقم السري من خلالها.

حل السؤال : هل تستطيع معرفة الرقم السري من خلال المعطيات

الإجابة : الرقم السري 718 .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل تستطيع معرفة الرقم السري من خلال المعطيات؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...