في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب التضخم البطالة العمل؟

حل سؤال : من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب التضخم البطالة العمل

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب التضخم البطالة العمل

.

من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب التضخم البطالة العمل، يوجد العديد من الامور المهمة التي يحتاجها الباحث في علم الاقتصاد لمعرفة السوق والعرض والطلب الموجود على السلح والخدمات المتعددة التي يحتاجها الانسان في حياته.

من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب

من الجدير بالذكر أن علم الاقتصاد من العلوم الادارية المهمة التي يتم من خلالها القيام بالكثير من الانشطة التي يحتاجها الانسان في مجال القيام بالعديد من الانشطة للقيام بالحركة الاقتصادية وتعزيزها لمعرفة العرض والطلب في الاسواق .

من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب اختر مما يلي التضخم، البطالة، العمل

تتسبب المشكلات الاقتصادية بالكثير من الاضرار التي تعود على العمال والعاملين وعلى الوضع الاقتصادي في البلاد والتي تقوم بانتاج كميات كبيرة من المواد ولا تقوم بتصريفها لقلة العرض في الفترات الزمنية التي يعيشها السوق الحالي.

الإجابة هي: التضخم.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من المشكلات الاقتصادية الناتجة عن حركة العرض والطلب التضخم البطالة العمل؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...