في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا

جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا؟

حل سؤال : جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا

جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا، من اهم الاجهزة الالكترونية التي لها دورها واهميتها في حياة الانسان ولا يمكن الاستغناء عنها هو جهاز الحاسوب الذي يتكون من مجموعة من المكونات المادية والبرمجية التي تعمل معا بشكل متكامل.

ما هو المقصود بجهاز الدسر؟

يعتبر الدسر من اهم الاجهزة الالكترونية التي تعمل علي ربط شبكتين محليتين مع بعضا البعض، هو يعد من ابرز انواع الاجهزة شبكة الحاسوب التي تعمل علي توفير الاتصال مع شبكان حاسوب اخري التي يكون لها نفس البروتوكول، للها مجموعة من الوظائف الاساسية من اهمها ربط شبكتين وتوفر الاتصال.

ما هو جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا؟

من المعروف ان شبكة الانترنت من اهم التقنيات الحديثة التي حققت الكثير من التنمية والتطور في كافة مجالات الحياة، يوجد العديد من الطرق والوسائل التي يتم استعمالها من اجل الاتصال بشبكة الانترنت او من اجل انشاء شبكة محلية.

الإجابة هي: جهاز الدسر

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
جهاز الجسر يقوم بربط شبكتين محليتين معا؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...