بواسطة

كم راتب الجندي في الامن العام

كم راتب الجندي في الامن العام؟

حل سؤال : كم راتب الجندي في الامن العام

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

كم راتب الجندي في الامن العام

.

كم راتب الجندي في الامن العام، يعتبر جهاز الامن العام في المملكة العربية السعودية من الاجهزة التي تحافظ على الممتلكات والامن في المملكة والتي تحص على رواتب عالية من قبل الحكومة السعودية نتيجة لوجود نسبة عالية من المخاطرة.

 راتب الجندي في الامن العام الاساسي والصافي

تعتبر رتبة جندي من الرتب القليلة في الامن العام فهي أقل الرتب الذي يحصل عيها المجند في الجيش السعودي، حيث يتقاضى الجندي في الامن العام مبلغ 3220 ريال وهو الراتب الاساسي ويصل الراتبع بعد العديد من الزيادات الى 6685ريال.

علاوات الجندي في الامن العام

من الاشياء التي ياخذ عليها الجندي السعوي على علاوات هي صنف 400 ريال وبدل خطر 600 ريال وعلاوة ارهاب 805ريال وبدل نقل 500 ريال واعاشه 1000ريال وبدل ميدان 450 ريال وراتب اساسي 3220ريال ويوجد خصم راتب 290 للتقاعد.

الإجابة هي:

  1.  الراتب الاساسي 3220.
  2. الراتب الصافي بعد العلاوات: 6685 ريال.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
كم راتب الجندي في الامن العام؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...