بواسطة

كيفية الحصول على لوائح الشطب ؟

كيفية الحصول على لوائح الشطب ؟؟

حل سؤال : كيفية الحصول على لوائح الشطب ؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

كيفية الحصول على لوائح الشطب ؟

.

كيفية الحصول على لوائح الشطب، تعتبر دولة لبنان من الدول العربية التي يتم من خلالها العديد من الانشطة التي يحتاجها الانسان والتي تتمثل في القيام بالانتخابات البرلمانية اللبنانية في كل أربعة اعوام مره بطريقة ديمقراطية ونزيه.

كيف يتم الحصول على لوائح الشطب 

من الجدير بالذكر أنه تم عقد اتفاق الطائف بين اللبنانيين والذي نص على تقاسم مقاعد البرلمان التي يبلغ عدد مقاعده 128مقعد بين المسلمين والمسيحيين في لبنان بشكل يضمن العدالة والمناصفة بين الطوائف الدينية من اجل تحقيق الرضا الوطني.

طريقة الحصول على لوائح الشطب 

قامت لجنة الانتخابات العامة في لبنان بطرح رابط يقوم من خلالها المواطنون بمعرفة الاسماء في لوائح الشطب والتي تتمثل في الدخول الى الرابط من هنا والنقر على الاستعلام عن اسم في لوائح الشطب وكتابة الاسم ورقم الهوية والبحث وسيتم عرض النتيجة.

الإجابة هي: 

الدخول الى الرابط من هنا والنقر على الاستعلام عن اسم في لوائح الشطب وكتابة الاسم ورقم الهوية والبحث وسيتم عرض النتيجة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيفية الحصول على لوائح الشطب ؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...