بواسطة

من هو حسن راتب رجل اعمال؟

من هو حسن راتب رجل اعمال؟؟

حل سؤال : من هو حسن راتب رجل اعمال؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو حسن راتب رجل اعمال؟

.

من هو حسن راتب رجل اعمال؟، حسن كامل راتب احد اشهر رجال الأعمال المصريين، من مواليد الثالث والعشرين من فبراير لعام ١٩٤٧ ميلادي، والذي يبلغ من العمر قرابة الخامسة والسبعين عاما، قام بالعديد من الاستثمارات التجارية ومن ابرزها تلفزيون المحور، جامعة سيناء، مجموعة سما للتنمية الاجتماعية. 

كم عمر حسن راتب

قام رجل الاعمال المصري المعروف حسن راتب بالكثير من الاستثمارات في حياته منها: مصنع سيناء للاسمنت الابيض، ومجموعة سما سيناء للاستثمار، ومؤسسة سيناء للتنمية الاجتماعية، فقد استطاع  ان يكون اعماله التجارية الاستثمارية الخاصة به والنجاح بها.

لماذا ألقي القبض على حسن راتب 

تم القبض على حسن راتب رجل الاعمال المصري في التاسع والعشرين من يونيو لعام ٢٠٢١ ميلادي اثر قرار اصدرته النيابة العامة بمصر لقيامه بمساعدة علاء حسانين ماديا في عمليات التنقيب بخصوص الاثار التاريخية المصرية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو حسن راتب رجل اعمال؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...