بواسطة

حقيقة وفاة نانسي عجرم بحادث مروري، 

اهلا وسهلا بكم زوارنا الغاليين نتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم معلومات وتفاصيل عن ما حقيقة وفاة نانسي عجرم بحادث سير مروري؟ 

حقيقة وفاة نانسي عجرم بحادث سير مروري 

اشتعل بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة نانسي عجرم اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 بحادث سير مروري مروع والحزن يجتاح الوسط الفني وتعرضت له في بيروت .

وحيث لم تؤكد وسائل الاعلام الرسمية في لبنان خبر وفاة نانسي عجرم بسبب حادث سير حيث يبقى هذا النبأ مجرد شائعة لحين صدوره عبر الحسابات الرسمية للفنانة والمطربة الشهيرة نانسي عجرم.

وكما نفت مصادر مقربه من الفنانه اللبنانية نانسي عجرم الاخبار التي تحدثت عن وفاتها بحادث مروري . وقالت المصادر ان تلك الشائعات عارية عن الصحة وان الفنانه تقضي اجازتها العيديه مع اسرتها.

والفنانة نانسي نبيل عجرم هي مغنية لبنانية تبلغ من العمر 36 عاما ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين أخواتها وهما نادين، ونبيل.

وكما تزوجت الفنانة نانسي عجرم من دكتور الاسنان فادي الهاشم عام 2008 عندما كانت بعمر 25 عاما وانجبت منه ثلاثة بنات وهن ميلا وايلا وليا التي أنجبتها هذا العام.

إجابتك

عزيزي الزائر، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات او من خلال ”إطرح سؤالاً”، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق الفجر للحلول.
اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا رمز الثقافة بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...