بواسطة

من هو صفوان السويكت ويكيبيديا؟ 

صفوان السويكت ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اهلا بكم على موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم من هو صفوان السويكت ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ 

من هو صفوان السويكت ويكيبيديا

من هو صفوان السويكت رئيس نادي النصر ويكيبيديا 

رئيس نادي النصر صفوان السويكت ، وكلما مرّ الوقت يصبح اسم الدكتور صفوان السويكت أقرب الأسماء لتولي هذا المنصب المهم والمؤثر في حياة العالمي لمدة 4 سنوات مقبلة.

والسويكت يُعد من الأسماء البارزة والمعروفة في عالم القانون المالي والتمويل والاستثمار، حيث حصل على شهادة الماجستير في القانون من المعهد العالي للقضاء بتقدير عام (ممتاز) في عام 2007.

وفي عام 2010 أتم صفوان السويكت الجزء الأول من الشهادة المتخصصة العالية والتي تعادل درجة الماجستير في الاقتصاد والتمويل من معهد INCEIF في ماليزيا.و في نفس العام واصل رحلته العلمية حتى حصل على ماجستير العلوم في التمويل والاستثمار البنكي من كلية إدارة الأعمال بتقدير عام (ممتاز) من جامعة ريدنق بالمملكة المتحدة (بريطانيا).

حيث أنهى حياته العلمية حتى الآن بدكتوراه في القانون من المعهد العالي للقضاء بتقدير عام (ممتاز) في عام 2016، ليصبح بهذه المنزلة العلمية الرفيعة على قدرٍ كبيرٍ من المعرفة والمسؤولية في مجال القانون والاستثمار.

ولم يكن السويكت رجل علم فقط حيث أن خبراته العملية في الحياة لا تقل عن خبراته العلمية، فهو كان وما يزال اسمًا معروفًا في سماء الاستثمار داخل المملكة وخارجها، كما عمل محاميًا معتمدًا لدى وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، وأصبح مستشارًا اقتصاديًأ معتمدًا لدى وزارة التجارة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
صفوان السويكت ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
من هو صفوان السويكت رئيس نادي النصر ويكيبيديا
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...