بواسطة
عُدل بواسطة
ارادت سعاد أن تعمل تنورة لطفلة صغيرة فعملت خياطة للجزء الأمامي مع الخلفي بغزارة السراجة واستعملت خيطا مخالفا وعقد الخيط ثم بدأت بالسراجة من اليسار إلى اليمين وبعد أن انتهت عقدة الخيط مرة اخرى حتى تتمكن من سحب الخيط بسهولة بعد الانتهاء من خياطة التنورة. استنتجي من القصة السابقة الخطأ الذي وقعت فيه سعاد؟ حل مادة التربية الاسرية للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول


يسعدنا من خلال موقعنا المميز أن نوفر لكم الاجابة الصحيحة لهذا السؤال:

ارادت سعاد أن تعمل تنورة لطفلة صغيرة فعملت خياطة للجزء الأمامي مع الخلفي بغزارة السراجة واستعملت خيطا مخالفا وعقد الخيط ثم بدأت بالسراجة من اليسار إلى اليمين وبعد أن انتهت عقدة الخيط مرة اخرى حتى تتمكن من سحب الخيط بسهولة بعد الانتهاء من خياطة التنورة.استنتجي من القصة السابقة الخطأ الذي وقعت فيه سعاد؟

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
الإجابة
ج. هناك خطئان : الخطأ الأول الذي وقعت فيه سعاد هو أنها عقدت الخيط قبل البدء في السراجة؛ لأنه عند سحب الخيط بعد الانتهاء من الخياطة لن يسحب الخيط؛ لأنه معقود من الجهة الأخرى، أما الخطأ الآخر انها بدأت بالسراجة من اليسار إلى اليمين.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...