في تصنيف أخبار المشاهير بواسطة

لماذا اعتزلت الممثلة لمى ابراهيم الفن؟

حل سؤال : لماذا اعتزلت الممثلة لمى ابراهيم الفن

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

لماذا اعتزلت الممثلة لمى ابراهيم الفن

لماذا اعتزلت الممثلة لمى ابراهيم الفن، هي ممثلة من الجمهورية العربية السورية وهي من الشخصيات التي اكتسبت شهرة واسعة من خلال تمثيلها مسلسل باب الحارة وقامت بالحصول على شهادة الدبلوم في تخصص الاعلام وتقديم البرامج التلفزيونية.

الممثلة لمى ابراهيم السيرة الذاتية

ولدت لمى ابراهيم في مدينة دمشق في العاصمة السورية بتاريخ 26 مايو من العام 1987 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي خمسة وثلاثين عام وتعمل في النشطاط التمثيلي منذ العام 2005 م وحتى اعتزالها الفن بسبب فقدانها البصر قبل عاميين تقريبا.

ما هي أبرز الاعمال التي قامت بها الممثلة لمى ابراهيم 

يوجد العديد من الاعمال التي قامت بتمثيلها ومن أبرز اعمالها في السنما موكب الاباء وسبع دقائق الى منتصف الليل، وفي التلفزيون قامت بتمثيل طيور الشوق وباب الحارة وأنا واربع بنات وجريمة بلا نهاية والحصرم الشامي ومواسم الخطر وزمن العار.

الأجابة: فقدان النظر باحدى عينيها.

إجابتك

عزيزي الزائر، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات او من خلال ”إطرح سؤالاً”، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق الفجر للحلول.
اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا رمز الثقافة بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...