في تصنيف أخبار المشاهير بواسطة

هل تم الحكم في قضية مرتضى منصور؟

حل سؤال : هل تم الحكم في قضية مرتضى منصور

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

هل تم الحكم في قضية مرتضى منصور

هل تم الحكم في قضية مرتضى منصور، يعتبر مرتضى منصور من الشخصيات الرياضية في مصر وه رئيس نادي الزمالك الحالي وهو أحد الاندية العربية والافريقية الكبيرة والتي حققت الكثير من البطولات والانجازات الرياضية المتعددة في كافة الالعاب.

من هو مرتضى منصور السيرة الذاتية

ولد مرتضى منصور في مدينة القاهرة بتاريخ 17 يونيو من العام 1952 ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي سبعين عام وله ثلاثة أبناء ويعملون معه في نادي الزمالك ومنهم عضو مجلس الادارة أحمد مرتضى منصور والمشرف العام على فريق كرة القدم أمير مرتضى منصور.

سبب اصدار حكم بحبس مرتضى منصور

من الجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور من الشخصيات التي أثارت الجدل في الكثير من القضايا في مصر حيث أنه يقوم يمهاجمة النادي الاهلي ورئيسه محمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية بشكل متكرر مما دفع الاخير لتقديم شكوى فيه واصدار حكم بحبسه.

الإجابة هي: نعم تم الحكم عليه بالسجن شهر.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...