في تصنيف أخبار المشاهير بواسطة

من هي سلوى الادريسي اخنوش؟

حل سؤال : من هي سلوى الادريسي اخنوش

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هي سلوى الادريسي اخنوش

من هي سلوى الادريسي اخنوش، هي سيدة أعمال من المملكة العربية المغربية قامت بتأسيس مجموعة أكسال وهي مديرتها التنفيذية وهي من الشخصيات الغنية التي حصلت على ورثه كبيرة عن جدها احمد بن لفقيه وهو رجل أعمال مغربي كان يعمل في التجارة.

كم تبلغ ثروة سلوى الادريسي اخنوش

من الجدير بالذكر أن سلوى اخنوش تمتلك نسبة أسهم في مجموعة أكسال مون مول المغرب وهو أكبر مراكز التسوق في قارة أفريقيا والذي يبلغ تكاليف بناءه حوالي 240 مليون دولار في العام 2007 ميلادي وهيالتي تمتلك عدة علامات تجارية متميزة.

ما هي  أهم الجوائز التي حصلت عليها سلوى الادريسي اخنوش

تزوجت سلوى الادريسي اخنوش من قريبها عزيز أخنوش، حيث أنها حصلت على العديد من الجوائز التقديرية خلال حياتها ومنها مجلة أريبيان بزنس وهي التي صنفتها وفق أقوى مئه سيدة أعمال عربية والمرأة العربية لعام 2016 للانجاز في مجال الاعمال التجارية.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...