في تصنيف أخبار المشاهير بواسطة

من هو نوري المالكي ويكيبيديا؟

حل سؤال : من هو نوري المالكي ويكيبيديا

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو نوري المالكي ويكيبيديا

من هو نوري المالكي ويكيبيديا، هو نوري كامل محمد حسن المالكي رئيس مجلس الوزراء العراقي السابق من العام 2006ميلادي الى العام 2014ميلادي وهو من الشخصيات السياسية المتميزة التي قامت بالكثير من الاعمال السياسية التي فادت العراق.

من هو نوري المالكي السيرة الذاتية

ولد نوري كامل المالكي في الهندية في العراق بتاريخ 20 يونيو من العام 1950م ويبلغ من العمر في الوقت الحالي اثنين وسبعين عام، حيث أنه يعتنق الديانة الاسلامية المذهب الشيعي وهو متزوج ولدية خمسة أبناء ويكنى أبو اسراء وينتمي لحزب الدعوة الاسلامية.

من هي المناصب التي عمل فيها نوري المالكي

من الجدير بالذكر أنه تولى العديد من المناصب القيادية في العراق ومنها نائب رئيس الجمهورية العراقية من 9 سبتمبر 2014 الى 11 اغسطس 2015م وتولى منصب رئيس الوزراء العراقي من 20 مايو 2006م الى 8 سبتمبر 2014م وتولى أيضا وزير الداخلية من 21 ديسمبر 2010م الى 8 سبتمبر 2014م.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...