في تصنيف أخبار المشاهير بواسطة

هل يمكن تطبيق الارتباطات التشعبية على النصوص أو الرسومات؟؟

حل سؤال : هل يمكن تطبيق الارتباطات التشعبية على النصوص أو الرسومات؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

هل يمكن تطبيق الارتباطات التشعبية على النصوص أو الرسومات؟

هل يمكن تطبيق الارتباطات التشعبية على النصوص أو الرسومات ، للإرتباطات التشعبية مساهمة كبيرة بالعروض التقديمية ، و هي ما تستخدم للإنتقال لخارج هذا العرض أو لموقع موجود على شبكة الإنترنت أو بالملف الرئيسي .

كيفية إنشاء ارتباطات تشعبية ببرنامج Keynote بسهولة 

يمكننا الإنشاء للإرتباطات التشعبية بإضافة ارتباط تشعبي للشريحة الخاصة بالعرض التقديمي ، و من ثم نختبر هذا الإرتباط التشعبي في برنامج Keynote ، و من ثم نضيف الإرتباط التشعبي للشريحة الخاصة بك للعرض التقديمي ، و الإختبار لهذا الارتباط التشعبي في الشريحة .

هل يمكن مسح الارتباط التشعبي بعد إضافته إلى نص معين 

يمكننا إزالة الإرتباط التشعبي بتحديد الكائن أو النص الممثل للإرتباط التشعبي المراد إزالته ، على العلامة الخاصة بالتبويب في الصفحة الرئيسية ، و ذلك ضمن إدراج ، و ننقر فوق النص ، و من ثم ننقر على الإرتباط التشعبي ، و أخيرا فوق الإزالة للإرتباط التشعبي .

حل السؤال : هل يمكن تطبيق الارتباطات التشعبية على النصوص أو الرسومات 

  • الإجابة : العبارة صحيحة .
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...