بواسطة

أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له؟؟

حل سؤال : أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له؟

.

أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له؟، يعتبر شهر ذو الحجة من اهم الاشهر القمرية وهو الشهر الثاني عشر من السنة الجهرية، والشهر الثاني من شهر الحرام، واطلق عليه هذا الاسم في عهد كلاب بن مرة الجد الخامس لنبي محمد صل الله عليه وسلم، هو من اهم الاشهر عند المسلمين الذي تقام فيه فريضة الحج والتقرب من الله تعالي.

ما هو يوم عرفة ويكيبيديا؟

يوم عرفة هو اليوم التاسع من شهر ذو الحجة، يعتبر من اعظم الايام عند المسلمين ويتقرب المسلمين من الله تعالي من خلال الصلاة والحج والصيام والدعاء والكثير من العبادات والافعال التي لها اهميتها عند المسلمين، يعتبر يوم عرفة مهمة لجميع المسلمين سوء في اداء فريضة الحج  وند المسلمين بشكل عام ويستغل المسلمين هذا اليوم في الصيام والدعاء والصلاة وصلة الارحام.

ما هو أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له؟؟

يعتبر يوم عرفة هو احد الايام العشر من ذو الحجة وفيها يقف الحجاج علي جبل عرفة الذي يعد من اهم اركان الحج، يقع جبل عرفة في الجهة الشرقية لمدينة مكة، ويبدأ مع شروق الشمس يوم التاسع من شهر ذو الحجة ويخرج من مني الي عرفه.

الإجابة هي: قال رسول الله تعالي ( خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ).

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...