بواسطة

سوسن بوضياف من اي ولاية؟

حل سؤال : سوسن بوضياف من اي ولاية

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

سوسن بوضياف من اي ولاية

سوسن بوضياف من أي ولاية ، تسعى كل دولة للتميز و التفوق على أقرانها من الدول الأخرى بأحد المجالات ، فيشتهر أحد أبنائها ببطولة ما أو بتفوق كبير ، فترفع رأس البلاد عاليا ، و تجعلها ذات شأن كبير بين البلاد الأخرى ، و سوسن بوضياف  فخرا و وساما لبلادها .

سبب شهرة سوسن بوضياف 

لقد تمكنت المبارزة الجزائرية سوسن بوضياف من الفوز في اختصاص سيف الحسام  في يوم الأحد ، لتفوز بالميدالية الذهبية، من خلال المنافسات لألعاب البحر الأبيض المتوسط، و ذلك  عقب فوزها الرائع على المبارزة الايطالية التي تسمى  مورميل شيرا (15-7).

ما هي الميدالية التي فازت بها سوسن بوضياف 

لقد حظيت بالميدالية الذهبية ، و تعد  هذه الميدالية ميدالية تاريخية خاصة بالنخبة الجزائرية بتخصص المبارزة،  و قد  حققت  الجزائر هذه  الميدالية الذهبية رقم  الـ16 في هذه  الدورة.

حل السؤال : سوسن بوضياف من أي ولاية 

  • الإجابة : من الجزائر .
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...