بواسطة

من هم اولاد امال ماهر؟

حل سؤال : من هم اولاد امال ماهر

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هم اولاد امال ماهر

.

من هم اولاد امال ماهر، ولدت امال ماهر مندور ابراهيم  في التاسع عشر من شهر فبراير عام 1985م في القاهرة في جمهورية مصر العربية وتبلغ من العمر الان سبعة وثلاثون عاما، وتحمل الجنسية المصرية، وهي احدى اشهر المغنيات في مصر.

أسماء اولاد امال ماهر

بدات مشوارها الفني وهي في الثالثة عشر من عمرها حيث كان تمتلك صوتا عذبا ونديا في الغناء ما جعلها تشارك في كثير من الحفلات والمناسبات الوطنية التي تقام في مصر بحضور كبار الشخصيات في الدولة فقد تميزت بقدرتها على اداء جميع المقامات الغنائية.

معلومات عن اولاد امال ماهر

وقد اطلق عليها لقبت ملكة الغناء، وكان محمد المليجي الاستاذ الموسيقي هو مكتشف موهبتها الغنائية هذه، أصدرت امال ماهر عدد كبير من الالبومات الغنائية لها منها ألبوم ارعف منين وذلك عام 2011م، والبوم في غير الزمان عام 2002م. 

الإجابة هي: عمر محمد ضياء 

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...