بواسطة

من هو عبدالله الزميلي ويكيبيديا؟

حل سؤال : من هو عبدالله الزميلي ويكيبيديا

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو عبدالله الزميلي ويكيبيديا

.

من هو عبدالله الزميلي ويكيبيديا ، إن عبد الله الزميلي من الأسماء المشهورة في دول الخليج ، وذلك بعد غنائه للشيلة الشمري ما بيع القهوة  ، والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور وأحبوا التعرف على هذه الشخصية المميزة .

السيرة الذاتية لعبد الله الزميلي 

إن عبد الله الزميلي الشمري ،  بالعشرينات من عمره ، و هو سعودي الجنسية ،  ويقيم بمدينة حائل في المملكة ، وهو مسلم الديانة ،   وناشط في منصات التواصل الإجتماعي ، و لقبه هو بائع عصائر حائل .

قصة بائع عصائر حائل 

إن اللقب الخاص بعبد الله الزميلي هو بائع عصائر حائل ، حيث يبيع القهوة و العصير في حائل ، و هو من أسرة فقيرة ، و من ذوي الإحتياجات الخاصة ، و لكنه مثابر تمكن من التغلب على حالته ، و لقي تشجيعا و دعما من متابعيه بمنصات التواصل الإجتماعي .

حل السؤال : من هو عبدالله الزميلي ويكيبيديا 

  • الإجابة : عبد الله الزميلي هو شاب وناشط سعودي الجنسية، يسكن في منطقة حائل في المملكة العربية السعودية، وهو في العشرينات من العمر، يعمل في مجال بيع القهوة في حائل .
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...