في تصنيف عام بواسطة

اسماء المقبولين في حرس الحدود؟

حل سؤال : اسماء المقبولين في حرس الحدود

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

اسماء المقبولين في حرس الحدود

اسماء المقبولين في حرس الحدود، أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الادارة العامة للقبول المركزي عن بيان توظيفي وأعلنت فيه عن نتائج القبول المبدئي للاسماء الذين قامزا بتقديم طلب توظيف .

من اسماء المقبولين في حرس الحدود

وشملت الوظيفة في حرس الحدود عدة رتب عسكرية منها رتبة وكيل رقيب، ورتبة جندي، ورتبة رقيب، ورتبة عريف، حيث ضجت محركات البحث الالكتروني مؤخرا بالبحث عن نتائج القبول وذلك بعد اعلان المديرية العامة عن بيانها التوظيفي.

اسماء المقبولين في حرس الحدود

من الجدير بالذكر ان المديرية العامة كانت قد أعلنت عن بعض الشروط التي يجب ان تتوفير في كل من يرغب بالتسجيل ضمن وظائفها التي اعلنت عنها مؤخراـ وفي حال تطابقت الشروط يتم اختيار أفضل المتقدمين من خلال عملية المفاضلة .

للاطلاع على الاسماء اضغط

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...