في تصنيف عام بواسطة

من أي بلد جعفر حسان؟

حل سؤال : من أي بلد جعفر حسان

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من أي بلد جعفر حسان

من أي بلد جعفر حسان، هو جعفر عبد عبد الفتاح حسان من المملكة الاردنية الهاشمية وهو من الشخصيات السياسية المشهورة في الاردن والذي تقلد الكثير من المناصب القيادية والوزارية في الاردن خلال السنوات الماضية والتي يتم من خلالها القيام بدوره الوطني.

أصل  جعفر حسان من أي مدينة

من المناصب القيادية التي تولها السياسي الاردني جعفر حسان ملحق في وزارة الخارجية من العام 1990م وتم وضع اسمه ضمن بعثة الاردن الدائمة لدى الامم المتحدة ومجلس امن الدولة ووزير التخطيط والتعاون الدولي وشغل منصب محافظ الاردن لدى البنك الدولي .

من أي دولة جعفر حسان

من الجدير بالذكر أن جعفر لديه الكثير من المؤهلات العلمية المميزة ومنها شهادة البكالوريوس في العلاقات الدولية وشهادة الماجستير في نفس التخصص وماجستير في الادارة العامة وشهادة الدكتورة في العلوم السياسية والاقتصادية .

الإجابة هي: مدينة اربد في الاردن.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...