بواسطة

10.نوع الجمع في كلمة ( بساتين )؟

حل سؤال : 10.نوع الجمع في كلمة ( بساتين )

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

10.نوع الجمع في كلمة ( بساتين )

.

10.نوع الجمع في كلمة ( بساتين )، تعتبر اللغة العربية من ابرز اللغات انتشارا في العالم ويتحدث بها ما يقارب نصف مليون نسمة ويتوزع متحدثينها في كافة ارجاء الوطن العربي والعديد من الدول المجاورة مثل تشاد ومالي وتركيا والسنغال.

هل بساتين جمع مذكر سالم او جمع تكسير

يوجد الكثير من الكلمات في اللغة العربية التي يصعب علينا الوصول الى معانيها الا عندما نقوم في اعادتها الى اصلها او الجمع او المصدر  الثلاثي او المفرد او نقوم في ارجاعها الى الاصل اللغوي في اللغة العربية في الكلمات.

ما نوع الجمع في كلمة بساتين

ايتم القيام في جمع الكلمات في اللغة العربية في صيغ مميزة وتعد صيغة الجمع او صيغة انواع الجمع كثيرة ومن هذه الصيغ جمع التكسير، جمع التكسير  جمع الاسم المفرد والقيام في تغيير كافة الحروف الكاملة في الاسم والتي لا يوجد لها قاعدة ثابتة.

الاجابة هي جمع تكسير.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
10.نوع الجمع في كلمة ( بساتين )؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...