في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

رابط التسجيل في اختبارات نافس الوطنية nafs.etec.gov.sa 1445؟

حل سؤال : رابط التسجيل في اختبارات نافس الوطنية nafs.etec.gov.sa 1445 بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

رابط التسجيل في اختبارات نافس الوطنية nafs.etec.gov.sa 1445

.

رابط التسجيل في اختبارات نافس الوطنية nafs.etec.gov.sa 1445 ، تم الإعلان من خلال هيئة التقويم للتعليم و التدريب بالمملكة السعودية متعاونة مع وزارة التربية و التعليم عن الموعد الخاص بإنطلاق نافس للإختبارات الوطنية.

ما هي إختبارات نافس الوطنية 

إن هذه الإختبارات عبارة عن أحد البرامج المستهدفة التنمية للقدرات البشرية بالسعودية ، و فيها يشارك ما يزيد عن 500 ألف طالب و طالبة ، و ما بين 20 ألف مدرسة ، لتحقيق رؤية المملكة المميزة ب 2030 لرفع المستوى التحصيلي للطلاب .

متى موعد الإختبارات لنافس الوطنية 

إن موعد هذه الإختبارات سيكون بيوم الأحد الموافق 6 من ذي الحجة لعام 1445م ، و سيوافق 5 يونيو لعام 2024م ، بإستهداف الفئات التدريسية من إبتدائية و متوسطة على مستوى المملكة السعودية .

حل السؤال : رابط التسجيل في اختبارات نافس الوطنية nafs.etec.gov.sa 1445 

  • الإجابة : أتاحت هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية رابطًا إلكترونيًا من أجل التسجيل في اختبار نافس الوطني والاستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها من قبل الهيئة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم السعودية، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة على الإنترنت مباشرة “من هنا“، وذلك بعد الاطلاع على كافة الإرشادات والتعليمات التي وضعتها الهيئة وإدخال المعلومات الشخصية اللازمة لإتمام عملية التسجيل بصورة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
رابط التسجيل في اختبارات نافس الوطنية nafs.etec.gov.sa 1445؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...