في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

يجب عدم التركيز على عيوب الشخصية الكاريكاتير و المبالغة في ابرازها.؟

حل سؤال : يجب عدم التركيز على عيوب الشخصية الكاريكاتير و المبالغة في ابرازها. بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يجب عدم التركيز على عيوب الشخصية الكاريكاتير و المبالغة في ابرازها.

.

يجب عدم التركيز على عيوب الشخصية الكاريكاتير و المبالغة في إبرازها ، إن فن الكاريكاتير من الفنون الجميلة و الجذابة ، و المتميزة بالأسلوب الخاص الملفت للإنتباه ، و بخاصة بتغييره لملامح الشخصية و يجعلها مناسبة للقضية المطروحة .

ما أهمية الرسم الكاريكاتير بالمجتمع 

يقوم الكاريكاتير بلعب دور كبير بالمجتمع كونه عبارة عن أداة للتواصل ما بين المجتمعات بإختلاف أفكارهم و علومهم و مشاريعهم و جنسياتهم و لغاتهم ، و عكسه للحياة الإجتماعية و السياسية ، و إثارة القضايا المركزية و كشف ما وراء الأحداث.

معلومات عن فن الكاريكاتير 

يعد هذا الفن الأكثر شعبية و رواجا ما بين باقي  الفنون التشكيلية ، و يحظى بالإهتمام الكبير من القراء ، و هو مرتبط بالصحافة بشكل كبير ، و يغلب عليه النص الساخر ، الذي يحتاج لمهارة فائقة .

حل السؤال : يجب عدم التركيز على عيوب الشخصية الكاريكاتير و المبالغة في إبرازها 

  • الإجابة : العبارة خاطئة .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يجب عدم التركيز على عيوب الشخصية الكاريكاتير و المبالغة في ابرازها.؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...