في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

كيفية اضافة بطاريات اخرى الى دائرة موصلة على التوالي؟

حل سؤال : كيفية اضافة بطاريات اخرى الى دائرة موصلة على التوالي

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

كيفية اضافة بطاريات اخرى الى دائرة موصلة على التوالي

.

كيفية اضافة بطاريات اخرى الى دائرة موصلة على التوالي، تعتبر مادة الفيزياء من اهم المواد التعليمية المجردة التي تقدم بدراسة العديد من المفاهيم والنظريات الفيزيائية المهمة، تعتبر من المواد العلمية التي تحتاج الي تركيز ودقة.

ما هو المقصود بالدائرة الكهربائية؟

الدائرة الكهربائية من اهم التطبيقات الفيزيائية المهمة، تنتج من خلال توصيل العديد من الاجهزة الثنائية الاقطاب مع بعضها البعض ويجب ان تكون الدائرة الكهربائية مغلقة لتعمل، وتتكن الدائرة الكهربائية من سلك وبطارية والمصباح ومفتاح، وحيث ان يتم غلق الدائرة الكهربائية ويشتعل المصباح.

حل السؤال/ كيفية اضافة بطاريات اخرى الى دائرة موصلة على التوالي؟

يوجد نوعين من انواع التوصيل الكهربائي في الدائرة الكهربائية همها الدائرة والكهربائية التي تم توصيلها علي التوالي والدائرة التي تم توصيلها علي التوازي، التوصيل علي التوازي هو يقع علي كل مقاومة عند توصيل علي التوازي وتتكون من شدة  التيار الكلي.

الإجابة هي: زيادة التيار

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيفية اضافة بطاريات اخرى الى دائرة موصلة على التوالي؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...