في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تسمّى التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض؟

حل سؤال : تسمّى التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تسمّى التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض

.

تسمّى التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض، يعرف انتقال الشرائح بانه عبارة عن تاثير مرئي يحدث بمجرد الانتقال من شرحة لاخرى خلال العرض التقديمي، بحيث يمكن اضافة صوت والسرعة في العرض والتحكم بهما.

ماذا تسمّى التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض

تعرف العروض التقديمية بانها طريقة تستخدم لعرض البيانات والمعلومات بطريقة أوضح بحيث يتم ادماج الصور ومقاطع الفيديو في العروض التقديمية التي تستخدم في الاجتماعات والمؤتمرات بشكل كبير بهدف عرض موضوع محدد امام الجمهور المعني.

ما هو التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض

ويتم استخدم برامج الحاسوب في هذه العروض مثل برنامج الباور بوينت وبرنامج كينوت، ويستخدم برنامج العرض التقديمي في مجال تسويق المبيعات وفي مجال التعليم لطلاب الجامعات لعرض الدروس، كما يستخدمه الباحثون لعرض نتائج بحثهم.

الإجابة هي: الحقيقي 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تسمّى التأثيرات التي تحدث عند الإنتقال من شريحة إلى شريحة أخرى أثناء تقديم العرض؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...