في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

هو واحد من العديد من العجائب الجيولوجية في العلا؟

حل سؤال : هو واحد من العديد من العجائب الجيولوجية في العلا

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

هو واحد من العديد من العجائب الجيولوجية في العلا

.

هو واحد من العديد من العجائب الجيولوجية في العلا ، هناك الكثير من العجائب المتواجدة حول العالم ، فآيات الله في الكون كثيرة و متنوعة ، و منها العديد بمنطقة العلا من العجائب الجيولوجية 

ما هو أحد العجائب الجيولوجية 

المقصود بأحد العجائب الجيولوجية بالعلا ، جبل الفيل و هو أحد الجبال الواقعة بدولة السعودية بمنطقة المدينة المنورة ، في منطقة الشرق من محافظة العلا ، و تبعد عنها حوالي 17.8 كيلو متر .

معلومات عن أحد العجائب الجيولوجية 

إن جبل الفيل مسجل بقائمة العجائب الطبيعية ، و قد أثر في تشكيله العديد من العوامل الطبيعية ، و لونه بني فاتح ، و تحيطها الرمال الحمراء الذهبية ، و فيها صخور ذات أحجام ضخمة .

حل السؤال : هو واحد من العديد من العجائب الجيولوجية في العلا 

  • الإجابة : إنه جبل الفيل الذي يقع في المملكة العربية السعودية ، في منطقة المدينة المنورة ، و تحديدا في محافظة العلا ، إلى الشرق منها. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
هو واحد من العديد من العجائب الجيولوجية في العلا؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...