في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ما هو نقل الملفات المدارة…ما هو نقل الملفات المدارة…؟

حل سؤال : ما هو نقل الملفات المدارة…ما هو نقل الملفات المدارة…

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ما هو نقل الملفات المدارة…ما هو نقل الملفات المدارة…

.

ما هو نقل الملفات المدارة… ، الاجهزة الذكية هي عبارة عن مكونات برمجية واتي تكون في وجود البرامج والتطبيقات والصفحات والملفات والمجلدات التي تكون بداخها صور او نصوص او فيديوهات موجودة في حياتنا وان تكون لديها الكثير من العوامل المهمة في مجالات الحياة وايضا يوجد فيها عدة مكونات مادية مثل الحاسوب او الجوال التي تتم عبر الفارة او لوحة المفاتيح او الشاشة .

ما هو نقل الملفات المدارة…

وكل هذه الامور متواجدة بشكل كبير في الحياة وعليها يتم التعلم على وجود المساحة للتخزين عبر  الفلاش او الذاكرة العشوائية وهذا امر مهم في الحاسوب ونمنها يوجد نقل الملفات من ملف الى اخر او مجلد الى اخر وهذا يوجد عن طريق عملية نسخ لصق او قص وهذا يتم التحويل في وقت قصير وهذا من ضمن الامور الموجودة في جهاز الحاسوب على ان يتم التعلم عليه بشكل كبير .

 

حل ما هو نقل الملفات المدارة…

 

وايضا يوجد مجالات مختلفة في حياتانا وان يتم التعرف على كافة الامور الموجودة في التعليم للبرامج الموجودة في الحاسوب او الجوال عبر البرامج التي تحتيو على نقل ملفات وما يوجد بداخلها واثر مهم يتم التعرف عليه بشكل كبير في نظام حياتنا .

 

الاجابة هي :
عملية نقل الملفات المُدارة إلى تلك العملية التي تتضمن نقل أي من الملفات الموجودة داخل الكمبيوتر من مكان إلى آخر، أو بين أجهزة مختلفة باستخدام برامج محددة أو خدمات مُدارة في وقت قياسي قصير.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو نقل الملفات المدارة…ما هو نقل الملفات المدارة…؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...