في تصنيف عام بواسطة

بمساعدتكم اسرتي العزيزه اكتب المجال الذي اشتهر فيه

بمساعدتكم اسرتي العزيزه اكتب المجال الذي اشتهر فيه؟

حل سؤال : بمساعدتكم اسرتي العزيزه اكتب المجال الذي اشتهر فيه

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

بمساعدتكم اسرتي العزيزه اكتب المجال الذي اشتهر فيه

.

بمساعدتكم اسرتي العزيزه اكتب المجال الذي اشتهر فيه، تعتبر اللغه العربية من اهم المناهج الدراسية التي تشمل علي العديد من النصوص القرائية المهمة في حياة الطالب وتعلمة الكثير من العادات الحسنة والسليمة التي يجب ان يتحلي بها المسلم.

علي ماذا حث الدين الاسلامي؟

حثنا الدين الاسلامي علي الكثير من الاعمال والافعال الحسنة التي لها دورها في عملية التكافل الاجتماعي وتبادل المحبة والمواده بين المسلمين، من اهم تلك الاعمال آداب والسلوك من اهمها الامثلة علي الاداب والسلوك آداب الزيارة واماطة الاذي عن الطريق.

اكتب المجال الذي اشتهر فيه الاداب والسلوك المسلم؟

تعتبر آداب الزيارة من اهم انواع الاداب التي يجب علي الشخص التحلي بها من الاستأذان بالزيارة، وعدم رفع الصوت ويجب عليه المحافظة علي نظافة المكان والهدوء والنظام داخل المنزل، الاحترام الناس وتقديرهم وعدم اخراج اسرارهم للناس.

الإجابة هي: آداب الزيارة، اماطة الاذي عن الطريق

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
بمساعدتكم اسرتي العزيزه اكتب المجال الذي اشتهر فيه؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...