في تصنيف عام بواسطة

يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل

يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل؟

حل سؤال : يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل

.

يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل ، الري هي عبارة عن العملية التي تم من خلالها امداد التربة و الزراعة بالماء وذلك من اجل ان يتم نمو النباتات ، فعملية الري تكون مبنية على اساس المناخ وطبقة التربة .

من انواع الري المستخدمة في الزراعة 

يوجد نوعان للري وهو الري الطبيعي الذي يكون من الطبيعة دون ان يتدخل فيها الانسان او الصناعي الذي يتدخل فيها الانسان ، يمتص الماء الجذور وجزء من الري يتبخر من سطح الارض وجزء تقوم التربة بالاحتفاظ به .

فوائد الري للزراعة 

الري مهم جدا للزراعة فهو العامل المذيب للمواد الغذائية التي تحتويها التربة كما انه يساهم في نشاط البكتيريا التربة التي تعمل على تحليل المواد العضوية ويساعد على حفظ درجة الحرارة للتربة .

حل سؤال يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل 

  • انماء المحاصيل 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يجب الاخذ بالاساليب العلميه في ري الارض من اجل؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...