بواسطة

موعد صلاة عيد الاضحى في المغرب مراكش 2020، 

توقيت صلاة العيد بمراكش المغرب 2020 موعد صلاة عيد الاضحى في مراكش،

توقيت صلاة عيد الاضحى في مراكش 2020.

وقت صلاة عيد الأضحي المبارك 2020 في أقاليم المملكة المغربية والتي أعلنتها هيئة الأوقاف علي أن يوم وقفة عرفات هو اليوم الأحد الحادي عشر من أغسطس 2020 أي التاسع من ذي الحجة، بينما أول أيام العيد يكون غداً الأحد 12 أغسطس والذي يوافق 10 ذي الحجة 1441، والجيدر بالذكر أن المغرب ودولتين أخرتين أعلنت أن العيد يوافق الإثنين، سلطنة عمان وموريتانيا.

هذا العيد من هذه السنة 2020 - 1441 يختلف عن موسم عيد الاضحى عن سابقه في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب إجراءات المعلنة ضد فيروس كورونا، فقد يتغيب المواطنين هذا العام عن صلاة العيد بسبب الوباء لتجنب انتقال العدوى، إذ وضح علماء الشريعة عن كيفية أداء صلاة العيد في البيوت.

موعد صلاة عيد الاضحى في مراكش 2020.

موعد صلاة عيد الأضحي 2020 في المغرب توقيت صلاة العيد في مدن المغرب الجمعة أول أيام عيد الأضحي 1441 حيث يحبث الكثير من المسخدمين في المغرب اليوم عن توقيت وموعد اداء صلاة عيد الاضحي 2020 في المنزل موعد صلاة عيد الأضحي 1441 في المغرب عبر موقع عرب نيوز وأماكن إقامتها في الساحات والمساجد الموجودة في كافة المناطق علي مستوي الدولة، بل ويبحث عنها الكثير من المسلمين خصوصًا أن الصلاة والاستماع للخطبة والموعظة الحسنة تمثل أبرز مظاهر الاحتفال والتي يحتفل بها الكبار والصغار، ويسعي الأقارب والأصدقاء إلي صلة الرحم والقرابة سواء من قريب أو بعيد، والأهم من ذلك خلال يوم النحر هو ذبح الأضاحي بعد انقضاء توقيت صلاة العيد 2020 بمراكش.

توقيت صلاة عيد الاضحى في المغرب، فقد أفاد المجلس العلمي الأعلى في البلاد، أن وقتها يدخل من طلوع شمس أول أيام العيد وارتفاعها بشكل واضح، حتى زوالها في اليوم ذاته.

موعد شروق الشمس 

( 06:22 AM)

موعد صلاة عيد الفطر 

( 06:42 AM)

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...