بواسطة

من هو محي الدين طحكوت ويكيبيديا السيرة الذاتية. 

معلومات عن محي الدين طحكوت. 

ملياردير الجزائر محي الدين طحكوت. 

اين ولد محي الدين طحكوت. 

أصدرت محكمة سيدي امحمد أحكامها في قضية رجل الأعمال محي الدين طحكوت ومن معه، وتوبع هؤلاء في قضيتي تركيب السيارات والنقل الجامعي.

محي الدين طحكوت ويكيبيديا السيرة الذاتية

نتشرف بكم زوارنا الكرام يسعدنا أن نقدم لكم على موقعنا معلومات جديدة في كافة المجالات والمعلومات التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والتي تتميز بجمع المعلومات حول الشخصيات المشهورة والممثلين والفنانين ومنها يزيد الفرد من الثقافات والمعلومات ايضا، لذالك يسعدنا أن نقدم لكم معلومات عن الشخصيات التي لم يتوفر لهم سيرة ذاتية في محركات البحث وخاصة محرك بحث "جوجل" او سؤال يدور حول اجابة صعبة، لذالك قمنا على موقع الفجر للحلول بالإجابة على حل سوال؛

من هو محي الدين طحكوت ويكيبيديا

محي الدين طحكوت هو : رجل أعمال جزائري. يحمل الجنسية: جزائرية

بلد الإقامة: الجزائر

تاريخ الميلاد: 13 أبريل (نيسان) 1963

العمر: 57 سنة

محي الدين طحكوت السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر Follow @ManHomAliq

رجل أعمال جزائري.

وهو مؤسس ومالك "شركة طحكوت للنقل الجامعي" منذ عام 1989، ومؤسس ومدير عام "شركة سيما موتورز" لتجارة السيارات في الجزائر منذ 2009.

بدأ العمل في التجارة عام 1973.

محي الدين طحكوت، تاجرٌ معروفٌ في بيع الخضر والفواكه بالسوق القديمة لبلدية الرغاية منذ سنة 1973، حيث كان يعمل في محلٍ له وعمره لم يتجاوز العاشرة، تخلى عن الدراسة وفضّل تجّارة الخضر والفواكه.

روكفيلر الجزائر – كما يصفه أصدقاؤه ومقربون منه -، انتهج نفس طريق ”روكفيلر” الذي اشتهر بأنه كوّن ثروته بعربة الخضروات، محي الدين – حسب جيرانه – أصغر تاجر في تاريخ الجزائر، لأن الرجل كان في التعليم الإبتدائي عندما شرع في تسويق الخضر والفواكه، وقد تخلى عن التعليم في مستوى الرابعة متوسط بإكمالية الرويبة، رغم انتقاله إلى الثانوية بمعدل 11على عشرين، لأنه وهو طفلٌ، كان إيمانه بالتجارة أكبر من التعليم، لأنه في البداية كان مقتنعا بأن الدراسة لا تحقق له طموحه.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...