بواسطة

اصالة المالح ويكيبيديا، السيرة الذاتية ل اصالة المالح، معلومات عن اصالة المالح، جنسية اصالة المالح،

اصالة المالح مع خولة

اصالة المالح ذا فويس

أنس واصالة

اصالة المالح بالحجاب

أصالة المالح جنسيتها

من هي اصالة المالح ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرحبا بكم زورنا الأعزاء على موقع الفجر للحلول يسرنا ان نقدم لكم معلومات عن حل سؤال؛ 

اصالة المالح ويكيبيديا

"من هي اصالة المالح" هي من ميلاد 26 سبتمبر 1996 (العمر 23 سنة) تحمل الجنسية الكويت، اصالة المالح هي مغنية أمريكية من أصل سوري٬ أشتهرت عبر قناة “عائلة انس واصالة” على اليوتيوب التي تعرض فيها مقاطع عن يوميات العائلة وتفاصيل حياتهم وبعض المقالب. صاحب القناة هو زوجها أنس مروة٬ ويتابعه هو و زوجته أصالة المالح مع ابنتهم ميلا على اليوتيوب أكثر من 3 مليون شخص.

ولدت في وعاشت طفولتها في الكويت قبل أن تنتقل مع عائلتها الى الولايات المتحدة الامريكية. كان عندها قناة باللغة الانجليزية على اليوتيوب عن المكياج. بعد الزواج انتقلت الى كندا مع زوجها٬ وتسافر لمدينة دبي للغناء وتصوير فيديو كليب.

و هي وزوجها انس مروة لديهم بنت واحدة أسمها ميلا٬ ويعيش والديها في الولايات المتحدة.

اصالة المالح هي نجمة وسائل الإعلام الاجتماعية التي اكتسبت شهرة بسبب أسلوب حياتها ومكياج مدونات الفيديو على قناتها على YouTube. كما ارتفعت شعبيتها بشكل كبير لعرضها حياتها العائلية اليومية على قناة عائلة أنسالا . 

حساب أصالة المالح على انستقرام

البرج: الميزان 

أطلقت قناتها على YouTube في أغسطس 2016. 

لقد شاهدت جمهورها في Instagram ينمو إلى أكثر من 1.2 مليون متابع. وقد جمعت أيضًا أكثر من 1.6 مليون مشترك على YouTube من قناتها الشخصية وحدها. 

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...